أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!
أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:33 صباحاً ـ رغم صغر سنّه، نجح الطفل اللبناني ماركو رحمة البالغ من العمر 9 سنوات بالتأهّل إلى مرحلة متقدّمة من برنامج Romania Got Talent بعدما أذهل لجنة التحكيم وجميع المشاهدين.

 

وفي التفاصيل، تحوّل ماركو رحمة، من أب لبناني وأم رومانية، إلى حديث الناس في رومانيا بعد عرض الحلقة الفائتة من برنامج المواهب بسبب موهبته الخارقة في الحساب الفوري.

 

وقد علّقت اللجنة على مرور رحمة باستخدام عبارات مثل "لا يسعني إلا الإعجاب بك. أنت ظاهرة " و"أنت عبقري.. أنت معجزة يا طفل".  

أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا!.

أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ماركو رحمة.. الطفل اللبناني "المعجزة" الذي أذهل الجميع في رومانيا! .

المصدر : التيار الوطني