ترامب" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة

أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب .

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ  

أعلنت متحدثة باسم الرئيس الأمريكي ترامب الثلاثاء أن توم بوسيرت مستشار الأمن الداخلي للرئيس استقال من منصبه.
 

وقالت المتحدثة سارة ساندرز "الرئيس ممتن للواجب الذي أداه توم من أجل سلامة وأمن بلدنا العظيم. توم قاد جهود البيت الأبيض لحماية الوطن من التهديدات الإرهابية وتعزيز دفاعاتنا في المجال الإلكتروني والتعامل مع سلسلة لم يسبق لها مثيل من الكوارث الطبيعية".

 

ولم تكن هذه المرة الأولي لإقالة مسئول كبير في الإدارة الأمريكية، حيث قام  الرئيس الأمريكى بإقالة ريكس تيلرسون، فى قرار جاء محملا بالطرق المثيرة التى اعتاد الرئيس الأمريكى على اتخاذ قراراته بها ، حيث راح يقيله بينما يقوم بجولة خارجية يزور فيها دول أفريقية.


وأكد  ترامب، وأعضاء إدارته أن أسباب إقالة ريكس تيلرسون من منصب وزير خارجية تعود إلى خلافات كبيرة بينهما حول عدد من القضايا الدولية الملحة.


أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب.

أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : استقالة مستشار الأمن الداخلي من حكومة ترامب .

المصدر : مصر العربية