أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف
أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:20 صباحاً ـ إحتفلَ محرّك البحث «Google» بالذكرى الـ 86 لميلاد النجم العالمي عمر الشريف، والذي يصادف يوم 10 نيسان. وغيّر «Google» طيلة نهار أمس شعارَه إلى صورة للنجم المصري، الذي ولد في 10 نيسان 1932.

وبدأ النجم مشواره الفني في السينما المصرية في الخمسينات، وانطلق إلى العالمية في بدايات الستينات، حيث شارك في أفلام مثل «لورانس العرب» و«الدكتور جيفارا».

وفاز الشريف بجائزتي «Golden Globe» الشهيرة كأفضل ممثل مساعد وأفضل ممثل صاعد في دوره بفيلم «لورانس العرب». وحصل أيضاً على «Golden Globe» للمرة الثالثة سنة 1966، كأفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم «الدكتور جيفارا».

وتوفي عمر الشريف في عام 2015 عن عمر ناهز الـ83 عاماً. 

أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف.

أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «شركة جوجل» يحتفي بعمر الشريف .

المصدر : التيار الوطني