أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!
أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:05 صباحاً ـ انطلقت الاثنين المحاكمة الثانية للممثل الاميركي الشهير بيل كوسبي بتهمة الاعتداء الجنسي مع الكشف عن انه دفع  قبل 12 عاما مبلغ 3,38 ملايين دولار الى الضحية المفترضة.

 

وكان هذا الاتفاق بالتراضي ابرم العام 2006 معروفا بعدما لاحقته اندريا كونستاند امام المحاكم المدنية الا ان المبلغ الذي دفعه الممثل البالغ 80 عاما الان، كان لا يزال سريا.

 

وفاجأ الادعاء بكشفه قيمة التعويض، جهة الدفاع التي كانت تقف في الاساس وراء طلب للتمكن من الافصاح عن قيمة الاتفاق المبرم.

 

وكان توم ميزرو، محامي بيل كوسبي الجديد، يريد الاستناد الى ذلك ليقدم الضحية المفترضة اندريا كونستاند على انها جشعة ساعية الى تحقيق المال فقط.

 

ودافع المدعي العام في منطقة مونتغومري كيفن ستيل عن كونستاند مشيرا الى ان اجهزته وحدها تقف نهاية العام 2015 وراء إعادة فتح الملف  ولم تأت بطلب من الضحية المفترضة.وبيل كوسبي متهم بانه اعتدى جنسيا على هذه المسؤولة الجامعية السابقة في منزله في كانون الثاني 2004 بعدما ارغمها على تناول مخدر قوي.

أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته!.

أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بيل كوسبي دفع 3.38 ملايين دولار الى ضحيته! .

المصدر : التيار الوطني