روسيا لأحد .. فما هو؟" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : سر لن تبوح به لأحد .. فما هو؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سر لن تبوح به لأحد .. فما هو؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 04:42 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 04:42 مساءً - باعت موسكو إلى أنقرة أكثر أنظمة الدفاع الجوي تطورا في العالم، فكيف لتكنولوجيا هذا السلاح أن تبقى سرا؟

وصرح الناطق باسم “روس أبارون إكسبورت”، الشركة المصدرة لسلاح S-400، بأن “شروط العقد المبرم بين البلدين سرية للغاية.. لكن حجم المعلومات التي ستعطيها روسيا للجانب التركي سيقرر، ليس فقط على المستوى التجاري، بل وعلى المستوى السياسي أيضا”.

وتوقع خبراء أن تقوم موسكو بافتتاح مراكز تشغيل وصيانة للسلاح الجديد على الأراضي التركية، ولكنها حتما لن تشارك الأسرار التقنية الجوهرية مع أحد. وتوقعوا أيضا أن يمتنع الجيش عن إعطاء رموز البرمجة السرية مع تسليم نظام الدفاع الجوي لتركيا أو غيرها من الدول.

ومن المؤكد أيضا أن الصواريخ المستخدمة في S-400 ستصنع بشكل كامل على الأراضي الروسية، ويمكن لتركيا شراء الكميات اللازمة منها.

فحتى لو بيع هذا النظام المتطور لدول عدة حول العالم، فلا خطر يهدد سرية التكنولوجيا الكامنة وراء تفوقه الكبير.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟.

عأأأجل : سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : سر لن تبوح به روسيا لأحد .. فما هو؟ .

المصدر : الحدث نيوز