عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!
عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 04:22 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 04:22 مساءً - اتهمت الإعلامية زينة باسيل شمعون من قناة MTV الإعلامية ديما صادق بأن فكرة برنامجها الجديد “لوين واصلين”، عبر شاشة LBCI مسروقة.

وأعلنت عبر مستندات رسميّة أنّها هي صاحبة الفكرة المسجّلة منذ العام 2007 وقد سجّلتها في وزارة الإقتصاد وكانت تحمل عنوان “نجم عالدرب”، وقد أوردت في الوثيقة الرسمية جميع تفاصيل البرنامج، التي تُشبه إلى حد كبير تفاصيل برنامج صادق.

واتهمها آخرون بأنّ الفكرة مقتبسة أو مستهلة أو منسوخة عن برنامج Carpool Karaoke الأجنبي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة!.

عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : إعلامية في الـ MTV تتهم ديما صادق بالسرقة! .

المصدر : الحدث نيوز