صحيفة أخباري نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري" data-no-lazy="false" />
نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:03 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:03 مساءً -  

ما هو السبب الذي قد يدفع عجوز لعبور المحيط الأطلسي والنوم ثلاث ليال في خيمة منصوبة في العراء على أمل رؤية الأمير البريطاني هاري والأمريكية ميجان ماركل في يوم زفافهما؟.

تقول دونا ويرنر (66 عاما) من نيو فيرفيلد بولاية كونيتيكت الأمريكية ”أنا بكل تأكيد معجبة كبيرة بكل ما هو ملكي“.

فبالنسبة لويرنر يكفي أن تحظى بفرصة لتلتقي عيناها بعيني هاري أو تبادل ميجان الابتسام وهما متجهان في عربتهما المذهبة إلى كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور يوم 19 مايو أيار، لتدفع ثمن تذكرة الطائرة وتستأجر غرفة بفندق ستستخدمها على الأرجح فقط لدخول دورة المياه أثناء تخييمها في الشارع لثلاثة أيام حتى تضمن موقعا متميزا لمتابعة موكب العروسين.

وتنوي ويرنر أن تضع يوم الزفاف تاجا وترتدي قميصا مكتوب عليه (عروس احتياطية).

وقالت ويرنر بشأن ما يبهرها في كل ما هو ملكي ”الملوك والملكات والقلاع والحلي والحفلات المبهرة. إنها مثل قصة خيالية“.

وأضافت ويرنر، وهي متزوجة وربة منزل وأم لثلاثة بالغين ”أحيانا، ومع كل المشاكل في العالم، يكون أمرا لطيفا أن نفكر في أن هذا لا يزال يحدث“.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري.

صحيفة أخباري نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : عجوز أمريكية تعبر المحيط لمشاهدة زفاف الأمير هاري .

المصدر : اخبار مصر