صحيفة أخباري نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات" data-no-lazy="false" />
نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:01 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:01 مساءً -  

أصدرت الحكومة الهندية، مؤخرا، قانونا مفاجئا بغرض التصدي للأخبار الكاذبة، لكن التشريع لم يعمر سوى ساعات قليلة، إذ سرعان ما جرى التراجع عنه.
وبحسب ما نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، فإن الحكومة الهندية أعلنت سحب القانون، لكنها لم تشر إلى الأسباب التي دفعتها إلى التراجع.

وانتقد صحفيون القانون الذي جرى طرحه دون تشاور، وقال عدد منهم إن في طرحه سعي إلى تقييد حرية الصحافة، لاسيما أن البلاد مقبلة على انتخابات عامة خلال العام المقبل.

وأصبحت الأخبار الكاذبة مصطلحا واسع الانتشار، خلال العامين الأخيرين، بعدما أطلقه الرئيس الأميركي على منابر إعلامية اتهمها باختلاق الأكاذيب لأجل ترجيح كفة منافسته السابقة هيلاري كلينتون.

ولقي التراجع عن قانون “الأخبار الكاذبة” ترحيبا في الأوساط الصحفية، لاسيما أن تقدير ما هو زائف ليس أمرا آليا ودقيقا، إذ تتقاطع فيه مرجعيات ورؤى متضاربة، في أغلب الأحيان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات.

صحيفة أخباري نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : الهند تصدر قانونا وتسحبه بعد ساعات .

المصدر : اخبار مصر