أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر
أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:17 صباحاً ـ مع كل ألبوم غنائي يطرحه عمرو دياب، تظل هناك أغنية واحدة تشكل لغزا بالنسبة لجمهوره ومحبيه، الذين ينتظرون الإفراج عنها من قبل مطربهم المفضل.

 

تلك الأغنية تحمل اسم "قال فاكرينك" وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وقدمها الهضبة في أكثر من حفل غنائي، إلا أن الجمهور مازال ينتظرها ودائما ما يسأل عنها منذ 10 سنوات، على أمل أن يطرحها عمرو ضمن ألبوماته.

 

ولعل الانتظار يراود مؤلف الأغنية نفسه، ما جعله يقع ضحية لصورة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن #تغريدة لعمرو دياب يقول فيها "بعد 10 سنين.. قال فاكرينك في ألبومي القادم 2018.. كلمات بهاء الدين محمد .. ألحان عمرو دياب.. توزيع نادر حمدي".

 

تلك الصورة التي علق عليها بهاء الدين محمد قائلا "باين على الهضبة هيعملها ولا إيه"، معربا عن سعادته بالأمر، خاصة وأن الجمهور دائما ما يسأله عن مصير الأغنية ومتى سيطرحها الهضبة في ألبومه.

 

وبالعودة إلى حساب عمرو دياب الرسمي على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، يتضح أن بهاء الدين محمد وقع ضحية لتغريدة مفبركة، خاصة وأن الحساب الخاص بالهضبة لم يطلق هذه التغريدة، ويبدو أن أحدا أقر استغلال الحالة التي يعيشها الجمهور ورغبته في نزول الأغنية، وقرر أن يصنع تغريدة مزيفة.

أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر.

أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أغنية ينتظرها جمهور عمرو دياب منذ 10 سنوات بفارغ الصبر .

المصدر : التيار الوطني