أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟
أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:13 صباحاً ـ فاجأت النجمة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بإعلانها خبر خطوبتها ونشرها لصورة تكشف من خلالها عن خاتم الخطوبة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام وذلك بعد طلاقها بشكل رسمي من زوجها السابق جسيكار ابي نادر وحصولها على حضانة الأولاد.

وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: All I want to do is to spend my life loving you and making you happy

وانهالت عبارات التهنئة على النجمة نادين الراسي من محبيها ومتابعيها بخطوبتها إلا أنه لم يتم الكشف عن هوية العريس الحالي.

والبعض من جمهورها وجهوا لها سؤالاً لم تجب عليه وهو هل إعلانها للخطوبة له علاقة بكذبة الأول من نيسان التي اعتاد عليها الكثير أم أنها فعلاً ارتبطت بحبها الجديد.

أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟.

أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : خطوبة نادين الراسي.. حقيقة أو كذبة؟ .

المصدر : التيار الوطني