أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟
أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:13 صباحاً ـ بعد أن أعلن تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني منذ ما يقارب السنة، اختفت الأخيرة عن الأنظار سيّما عن أعين ومنابر الصحافة، وبعد عدة برامج وسيناريوهات عرضت على الكيلاني، تعود لتطل عبر الشاشة قريباً.

وأشارت المعلومات الى أنه أخيراً استقرّت الكيلاني على تقديم برنامج جديد، استحوذ إعجابها واقتنعت بفكرته، على ان يعرض على شاشة MBC تحت عنوان "تخاريف".

ولن يقتصر دور الكيلاني عبر "تخاريف" على استضافة النجوم فقط، بل سوف تستقبل خلاله أسماء جديدة غير متوقعة في جميع المجالات، وأسماء مثيرة للجدل، ومن المتوقع ان يبدأ تصوير البرنامج قريباً على أن يتم التصوير على مرحلتين، والمقرر عرضه مع بداية الخريف.

أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟.

أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟ .

المصدر : التيار الوطني