أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!
أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:13 صباحاً ـ اعترفت الممثلة التركية جيزام كراجا بطلة مسلسل" ويبقى الأمل" في مقابلة مع موقع "Gecce" التركي عن تعرضها للكثير من العنف في مرحلة الطفولة .

وأكدت "جيزام" أن هناك الكثير من الجرائم البشرية التي ترتكب ضد المرأة من تحرش وعنف، وليست المرأة وحدها فهناك الكثير من العنف والجرائم الغير إنسانية التي ترتكب ضد الحيوانات .

وأشارت إلي إنها تعرضت للتحرش والعنف في طفولتها، ولم تستطع الدفاع عن نفسها، وحتى الأن إذا تعرضت لأي موقف لا تستطيع الدفاع عن نفسها .

وكانت تزوجت جيزام كراجا التي تبلغ 26 عاماً، العام الماضي من رجل الأعمال التركي كمال أكمكتشي في حفل زفاف أسطوري بمدينة بودروم التركية .

أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها!.

أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ممثلة تعترف بتعرضها للعنف في طفولتها! .

المصدر : التيار الوطني