أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!
أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:09 صباحاً ـ اثارت الممثلة نادين الراسي الجدل مرة جديدة بعد ان نشرت صورة وهي تضع خاتم الخطوبة وعلقت على الصورة بالقول Yes I do بما معناه “قلت نعم”.


انقسم الجمهور بين المُبارك لها على هذه الخطوة وبين المؤكد انها كذبة اول نيسان حيث يعمد العديد من المشاهير الى ممازحة جمهورهم ببعض الاخبار الكاذبة ليعودوا ويكشفوا الحقيقة نهاية النهار.


فهل احبت نادين ان تمازح جمهورها امس الاحد في الاول من نيسان خاصة ان لها عدة تجارب بهذا الموضوع بعد ان زعمت مؤخراً انها مخطوبة ليتفاجأ الجمهور ان اسم خطيبها هو نجلها “مارك حدشيتي”. وبررت حينها نادين الموضوع مشيرة انها فعلت ذلك كي تقطع الطريق على كل المعجبين خاصة انها تعبت من بعض الاشخاص الذين استغلوا فكرة طلاقها من زوجها الممثل جيسكار ابي نادر كي يتقربوا منها فرأت ان هذه هي الطريقة المناسبة لها.

أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟!.

أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بالصورة - نادين الراسي فعلتها من جديد، معقول؟! .

المصدر : التيار الوطني