صحيفة أخباري نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور" data-no-lazy="false" />
نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 04:21 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 04:21 مساءً - حضرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا قداس عيد القيامة يوم الأحد مع عدد من أفراد العائلة المالكة بكنيسة سان جورج بقلعة وندسور التي ستقام بها مراسم زواج حفيدها الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل الشهر المقبل.

وكانت الملكة إليزابيث ترتدي قبعة أقحوانية اللون ومعطفا وردي اللون على ثوب مزين بالزهور وكان في استقبالها ديفيد كونر كبير كهنة قلعة وندسور الذي سيقيم مراسم زواج هاري وماركل في 19 مايو أيار.

ورافق الملكة حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت اللذان سيرزقان بمولودهما الثالث الشهر الجاري إضافة إلى أفراد آخرين من العائلة المالكة.

وغاب عن القداس هاري وخطيبته كما غاب زوج الملكة الأمير فيليب (96 عاما).

وكان مصدر ملكي قال إن فيليب تغيب عن قداس موندي الملكي يوم الخميس في كاتدرائية ليستر بوسط إنجلترا جراء معاناته من آلام في الفخذ.

وتم تقديم باقة من الزهور للملكة التي ستحتفل بعيد ميلادها الثاني والتسعين في 21 أبريل نيسان أثناء مغادرتها القداس يوم الأحد في مقرها بالبلدة الواقعة إلى دول الغرب من لندن.

وقال قصر كينزنجتون في وقت سابق الأحد إن هاري وماركل اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء لترتيب زخارف الورود لزفافهما.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور.

صحيفة أخباري نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : إليزابيث تحضر قداس عيد القيامة في قلعة وندسور .

المصدر : اخبار مصر