صحيفة أخباري نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018" data-no-lazy="false" />
نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 04:21 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 04:21 مساءً - تتربع تنورة الكيس الورقي “Paperbag Skirt” على عرش الموضة في صيف 2018، لتمنح المرأة إطلالة مريحة ولافتة للأنظار.

وأوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن تنورة “الكيس الورقي”، كما يتضح من اسمها، تنورة ذات وسط يُضم مثل الكيس الورقي، وغالباً ما تشتمل على حزام لضم الوسط.

وتمتاز هذه التنورة بأنها تناسب كل امرأة وتمنح الوسط مظهراً نحيفاً، فضلاً عن الإحساس بالراحة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن التنورة  تتناغم مع القطع الفوقية ذات القصّة الضيقة، التي تساير خطوط الجسم، مع مراعاة إدخال القطعة الفوقية في التنورة لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018.

صحيفة أخباري نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018 .

المصدر : اخبار مصر