صحيفة أخباري نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج" data-no-lazy="false" />
نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 04:20 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 04:20 مساءً - دعا مسؤول حكومي كيني، إلى معاقبة من يضبط وبحيازته عاجا بالسجن مدى الحياة بعد نفوق آخر ذكر في العالم من حيوان وحيد القرن الأبيض الشمالي الشهر الماضي.

وذكر وزير السياحة الكيني نجيب بالالا خلال مراسم لتأبين أقيمت يوم السبت في محمية (أُل بيجيتا)، وحيد القرن كان يدعى “سودان” ونفق عن 45 عاما قبل نحو 12 يوما “العاج يخص الأفيال وحيوانات وحيد القرن”.

وكانت المحمية التي تقع على بعد 250 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة نيروبي قررت في 19 مارس قتله رأفة به بسبب التدهور السريع في حالته الصحية.

وآخر فردين من سلالة سودان هما ابنته ناجين (27 عاما) وحفيدته فاتو (17 عاما) والأمل الوحيد للحفاظ على السلالة هو تلقيحهما صناعيا بسائل منوي مخزن وفقا لما تقوله المحمية.

وتناقصت أعداد وحيد القرن الأبيض الشمالي عبر السنوات بسبب الصيد الجائر من أجل العاج إذ تباع قرونه بنحو 50 ألف دولار للكيلو الواحد مما يجعله أغلى من .

وقال بالالا “سنغير قوانيننا ليسجن من يضبط وبحوزته عاج مدى الحياة”.

وشددت كينيا من قوانين حماية الحياة البرية في 2013 لوقف تهريب العاج لآسيا بالأساس بعد أن أدى لقتل الآلاف من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض.

ويعاقب تهريب العاج بالفعل بالسجن مدى الحياة لكن الحد الأدنى لعقوبة حيازته لا يزال خمس سنوات فحسب.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج.

صحيفة أخباري نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : “وحيد القرن الأبيض” يسبب السجن مدى الحياة لحيازة العاج .

المصدر : اخبار مصر