صحيفة أخباري نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية" data-no-lazy="false" />
نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 04:19 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 04:19 مساءً - تحول البحث عن أجمل كنوز الحياة وأكثرها مراوغة .. السعادة .. إلى مادة دراسية تجتذب 1200 من طلاب جامعة ييل الأمريكية مرتين في الأسبوع في قاعة دراسة واسعة في مقر الجامعة بولاية كونيتيكت لتصبح أكثر المواد جذبا للطلاب على الإطلاق.

وذكرت لوري سانتوس الأستاذة التي تدرس المادة إن مادة “علم النفس والحياة الجيدة” لاقت رواجا كبيرا بين الطلاب حتى أن واحدا من كل أربعة من طلاب إيفي ليج (وهو اتحاد يضم ثماني جامعات منها ييل) أدرج اسمه لحضور هذا الفصل الدراسي، وهو أكبر فصل دراسي في تاريخ جامعة ييل التي تأسست عام 1701.

وأوضحت سانتوس إن ما يجتذب الطلاب هو الأمل في أن يساعد العلم الطلاب على التغلب على الاكتئاب الذي بلغ أعلى درجاته على الإطلاق في الجامعات،مضيفة “الطلاب أكثر اكتئابا مما كانوا عليه في تاريخ الجامعة وأكثر قلقا”.

وتابعت أن علوم الاجتماع أوردت العديد من الرؤى الجديدة عما يجعل الناس يشعرون بالسعادة وكيف يتوصلون إليها.

وأشارات سانتوس إلى أن الطلاب الذين أدرجوا أسماءهم لحضور الفصل الدراسي “يحتاجون حقيقة لتعلم هذه الرؤى بشكل تجريبي وعلمي”.

وييل ثالث أقدم جامعة في ومن بين خريجيها جورج بوش الأب وجورج بوش الابن وصامويل أليتو رئيس المحكمة العليا والممثل بول نيومان والممثلة ميريل ستريب.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية.

صحيفة أخباري نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : السعادة.. مادة دراسية جديدة بجامعة ييل الأمريكية .

المصدر : اخبار مصر