الذهب والفضة" data-no-lazy="false" />
أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي والفضة

أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي والفضة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة.

الأحد 1 أبريل 2018 11:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تقع قرية سلوك على بعد حوالي 4 كم إلى الجنوب الغربي من منطقة سوكاواتي ، وهي أيضا مركز بالي الرئيسي لصائغي الذهب وصانعي الفضة. يصطف الطريق الرئيسي في جالان رايا سلوق  مع المعارض وورش العمل. وعادة ما تكون القرية محطة توقف مشمولة في الرحلات السياحية إلى المناطق الوسطى والشمالية مثل أوبود وكينتاماني. تقع محلات الفضة والذهب على الطرق التي تبعد حوالي 10 كم شمال شرق دنباسار. قرية سلوق هي أيضاً حلقة وصل بين “باتوبولان-ماس-سوكاواتي-أوبود””نجمة خماسية ذهبية” للحرفيين والصناع الماهرين.

تعتبر القطع الذهبية والفضية التي تم تصنيعها هنا ذات جودة عالية وتتميز بتصاميم مميزة وفريدة من نوعها حيث أن الحرفيين معروفون بمهاراتهم وقدرتهم على العمل. تقريبا جميع الأسر في القرية هي موطن لأسر الجواهريين، حيث يمتلك كل قروي سلوقي مهارات فنية في تطوير وتنفيذ التصاميم المعقدة والأنماط المختلفة. وتشمل العناصر الذهبية والفضية التي يتم إنتاجها في القرية الهدايا التذكارية ومواد التصدير الجماعية مثل الخواتم والأساور والقلائد والأقراط والأزرار والبروش وغيرها من الملحقات وزينة الاحتفالية البالية.

كوجهة سياحية ، ترحب سيلوك بالزوار اليوم الذين يأتون لرؤية عمليات التصميم والإنتاج المتقنة عن قرب ومشاهدة العمل الفني أثناء صنعه. أيضا ، يمكن شراء المنتجات مباشرة من هنا. تعمل العديد من المنازل كصالات عرض ، حيث  تظهر المنتجات أمام منازلهم من خلال شاشات عرض زجاجية وغيرها من المعروضات في ورش العمل الخاصة بهم.

اتجه شرقا على طول طريق جالان رايا سيلوك ، سيظهر لك على الفور صفوف من صالات العرض والمتاجر الفنية التي تتعامل مع الذهب والفضة. كما تتميز العديد من الأماكن بعناصر أخرى غير الحلي مثل الفضيات المصممة بشكل فريد، الملاعق على شكل فيل ، شوك ذات تصميم غني بالأزهار ، ولوحات والصواني وأكثر من ذلك يُباع هنا.

ترحب العديد من صفوف المتاجر الفنية ليس فقط بالمشترين المحتملين ، ولكن أيضا بالزوار الذين يهتمون فقط بعمليات التصميم والإنتاج الخاصة بهم هنا. يتم عرض المنتجات النهائية في صناديق زجاجية بزاوية عرض 360 درجة ، مما يتيح للزوار فحص التصاميم من جميع الزوايا. إذا كنت ترغب في فحص عنصر عن قرب أكثر ، يمكنك أن تطلب من المعرض أو صاحب المتجر أن يخرجه لك ، وسيسعدهم شرح عملية الإنتاج والتفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام وراء المنتجات.

من الجيد أن تعرف عن سوق سلوك لصائغي الذهب والفضة
تحتوي معظم المنتجات على علامات سعر ورقية صغيرة بالدولار الأمريكي ، وفي كثير من الحالات بالروبية الإندونيسية. تختلف الأسعار حسب الوزن أو تعقيد التصميم مع عناصر مثل المعلقات الصغيرة التي تبدأ من 50.000 روبية إندونيسية أو ما يقرب من 5.5 دولار أمريكي. تبلغ قيمة العناصر المعقدة الرائعة مثل السفن الشراعية الفضية في الشاشات الزجاج ، أو نسخة المعبد ، حوالي 15 مليون روبية إندونيسية. على الرغم من أن معظم العناصر تحمل علامات الأسعار ، لا يزال من الممكن المساومة والمفاوضة. وهناك قاعدة عامة مشتركة عند شراء أي سلعة في أسواق الفن التقليدية تنطبق هنا أيضًا ؛ ابدأ بنصف السعر الموجود على ورقة السعر .

سوق سلوك لصائغي الذهب والفضة

الموقع: جالان رايا سلوك، سوكاواتي، جيانيار

أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة.

أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : جولة إلى قرية سلوك لصائغي الذهب والفضة .

المصدر : المرسال