أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية
أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية

أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية.

الأحد 1 أبريل 2018 11:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ مدينة بريغنز: هي عاصمة ولاية فورارلبرغ بدولة النمسا وتقع على الشواطئ الجنوبية الشرقية لبحيرة كونستانس، وهي من المدن الساحرة التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الرائعة، وتحتوي على الكثير لتقدمه في مجال السياحة وبها الكثير من الأنشطة، حيث تحتوي على الكثير من المنتزهات الرائعة، ويوجد فيها متحف Vorarlberg.

وتشتهر مدينة بريغنز بمهرجاناتها العديدة ومعالمها الثقافية، ومن أشهر المهرجانات الصيفية هو مهرجان بريغنتس الصيفي ، الذي يأتي إليها الكثير من محبي الموسيقى للاستمتاع بالأوبرا على ضفاف البحيرة وحفلات الأوركسترا، وتتميز بمناخها الصيفي الرائع الذي يجعل منها وجهة سياحية رئيسية لاستكشاف الكثير من المناطق الرائعة.

أهم الاماكن السياحية في مدينة بريغنز:
– بحيرة كونستانس ومهرجان بريغنتس: تقع  مدينة بريغنز على بحيرة كونستانس الرائعة، وهي واحدة من أكثر البحيرات جمالاً في أوروبا وثالث أكبر بحيرة في قارة أوربا، وتحتوي على الكثير من المناطق المحيطة الجميلة والرائعة، مثل وادي الراين، وجبل فاندر الذي يوجد الكثير من الإطلالات الخلابة على البحيرة، ويوجد الكثير من المنتزهات الرائعة ومناطق السباحة بقرب  الشاطئ مباشرة.

يتم اقامة العديد من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والمهرجانات مثل مهرجان بريغنتس الشهير، بالقرب من البحيرة ويتم عقده كل عام في شهر يوليو وشهر أغسطس، ويعد هذا المهرجان واحداً من أشهر المهرجانات في أوروبا، ويحضره الكثير من الشخصيات البارزة والموسيقيين وأوركسترا فيينا السيمفوني.

– جبل فاندر و بفاندر باهن:  يقع جبل فاندر في شرق مدينة بريغينز، ويبلغ طوله نحو 1064 متر، ويمكن الوصول إليه عبر رحلة بطول 2 كم في ستة دقائق على متن تلفريك بفاندر باهن، أو رحلة لمدة ساعتين عبر ممر شديد الانحدار من مدينة برنغنز عبر هنترموس، وهي رحلة رائعة يمكن من خلالها مشاهدة الكثير من المناظر الرائعة على بحيرة كونستانس.

وبعض المدن السويسرية على ضفاف البحيرة، وهناك 240 قمة جبلية مرئية وتعتبر واحدة من أشهر نقاط المراقبة في النمسا، وتوفر المحطة العليا للتلفريك الكثير من المناظر الخلابة، والاستمتاع بحديقة ألبين البرية ، ويمكن الاستمتاع بنزهة ممتعة لمدة 30 دقيقة عبر المساحات الخضراء وقطعان الماعز الجبلي.

– مدينة بريغينز السفلية : تعتبر المدينة السفلى هي الجزء الأحدث في المدينة، وتقع ساحة كورنماركت  في وسط المدينة السفلى.، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية ومن أبرز هذه المعالم فندق Kornmarkthaus الذي تم بناؤه عام 1838، والذي أصبح مسرح الان، وكنيسة سانت نيبوموك، وكنيسة الروكوكو التي تعود إلى القرن الثامن عشر، ومن الأماكن المثيرة للاهتمام قاعة نيو تاون هول (راتهاوس) والتي تم بناؤها في عام 1686.

– مدينة بريغينز العليا: هي المدينة القديمة التي كانت في الماضي من اكثر الاماكن المحصنة، وهي من المناطق الرائعة الذي يفضل استكشافها سيراً على الأقدام، حيث تحتوي على العديد من الشوارع التي حافظت على طابعها القديم والساحر، وفي بعض الأماكن لا تزال توجد بقايا جدران تعود إلى المدينة القديمة التي تعود إلى القرن الثالث عشر.

ومن أبرز معالم المدينة العليا قاعة المدينة القديمة (Alte Rathaus)، وهو عبارة عن مبنى نصف خشبي يعود إلى عام 1622، وقصر Deuringschlösschen وهو عبارة عن  قصر صغير بني يعود إلى عام 1698، وكنيسة القديس يوسف التي تعود إلى القرن الثامن عشر، وكنيسة سانت غالوس، وهي عبارة عن مبنى قوطي بسيط يعود إلى القرن الرابع عشر، وقد تم إعادة بنائها في عام 1738، ويتميز بالزخارف الداخلية الغنية التي تعود إلى أواخر عصر الباروك والروكوكو.

– متحف فورارلبرغ:  يقع المتحف على الجانب الشمالي من فندق Kornmarktplatz  في المدينة السفلى، وقد تم تأسيسه في عام 1857 للحفاظ على التراث الثقافي، وتحتوي على الكثير من العروض التاريخية والثقافية والفنية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ وحتى يومنا هذا ، ويحتوي على نصب تذكاري حجري قديم، وبعض الاكتشافات الأثرية التي تعود إلى العصر الحجري، والبرونزي، ويحتوي المتحف على بعض الآلات الموسيقية والأزياء القديمة والأسلحة.

– كونستهاوس بريجنز: هو أحد من أكثر المباني الحديثة في المدينة، ويتميز بتصميمه الرائع وهيكله الفولاذي الصلب المغطى بطبقة من الزجاج، ويستضيف كونستهاوس بريجنز مجموعة متنوعة من معارض الفن المعاصر وتم افتتاحه في عام 1997،  ووقد أصبحت واحدة من أهم المعالم الثقافية في المدينة.

– برج سانت مارتن: هو من أبرز المعالم السياحية  في مدينة بريغينز، وقد تم بناء هذا المبنى التاريخي بين عامي 1599 و 1602 وبنى على الطراز الباروكي، وهو عبارة عن برج مراقبة، ويوفر إطلالات بانورامية رائعة على المدينة وعلى بحيرة كونستانس، ويحتوي على عددًا من اللوحات الجدارية الرائعة على السقف، ومجموعة كبيرة من المعارض والعروض التاريخية المحلية.

– قلعة فيلدكيرخ وشاتنبرغ: تقع فيلدكيرش على بعد حوالي 35 كم جنوب مدينة بريغينز، عن طريق مسار شديد الانحدار، وهي أحد القلاع القديمة التي تعود إلى القرن الثاني عشر، وتحتوي القلعة على ساحة جميلة وبها عربة خشبية متنقلة ويضم  مجموعة من الأسلحة التي تعود إلى عام 1250.

أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية.

أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : جولة سياحية في مدينة بريغنز النمساوية .

المصدر : المرسال