أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"
أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"

أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"

.

الأربعاء 16 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يستعد تطبيق "فيس بوك" لإطلاق 3 تحديثات جديدة، إذ ستتيح لك التغييرات حفظ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً إلى حسابك فى سحابة "فيس بوك"، جنبًا إلى جنب مشاركة المسجات الصوتية مع الأصدقاء، وأرشفة قصصك المفضلة عبر الشبكة الاجتماعية.

ووفقًا لموقع The verge الأمريكى، سيرى المستخدمون الذين يقومون بالتقاط الصور أو الفيديوهات باستخدام كاميرا فيس بوك خيارا جديدا لحفظها مباشرة على حساباتهم على "فيس بوك" من أجل الحفاظ على باقات الانترنت.

وسيضيف "فيس بوك" خيارًا لمشاركة المسجات الصوتية، فوفقًا لـ"فيس بوك" فالتسجيلات الصوتية ليست سريعة وحميمة فحسب، بل إنها لا تتطلب تثبيتًا للوحات مفاتيح باللغة الأصلية، ولا تحتاج إتقانًا مكتوبًا بلغة يمكن للناس التحدث بها بسهولة.

وخلال الأسابيع المقبلة، يقول "فيس بوك" إنه سيبدأ فى طرح ميزة الأرشيف حتى يتمكن المستخدمون من حفظ قصص فيس بوك.

وستبدأ الميزات الجديدة التى أعلن عنها اليوم فى الهند، فى الوصول إلى بقية المستخدمين حول العالم خلال وقت قصير.

أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك".

أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : قريبًا.. يمكنك تسجيل رسائل صوتية ونشرها على "فيس بوك" .

المصدر : اليوم السابع