أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق
أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق

أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق

.

الاثنين 14 مايو 2018 12:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تحقق الشرطة الأمريكية فيما إذا كانت ميزة القيادة شبه الذاتية بسيارة تسلا سيدان كانت قيد التشغيل عند تصادمها بشاحنة تابعة لقسم مكافحة الحرائق فى ولاية يوتا، إذ اصطدمت سيارة تسلا موديل S بالشاحنة بسرعة 60 كيلومترا فى الساعة.

وقال صامويل وينكلر رقيب شرطة مدينة جوردن الجنوبية  بولاية يوتا الأمريكية أن الوسائد الهوائية تم  تنشيطها بسيارة تسلا فى الحادث، إلا أن سائق تسلا تظهر لكسر فى الكاحل الأيمن، بينما لم يصاب سائق الشاحنة التابعة لهيئة الإطفاء بأى مكروه، ولم يكن بحاجة إلى علاج.

ولم يكن هناك ما يشير إلى أن سائق تسلا كان تحت تأثير أى مادة، كما أن المعلومات التى كشف عنها السائق للمحققين حول ظروف الحادث من المحتمل ألا تكون متاحة قبل اليوم، وفقا لما قاله وينكلر عبر الهاتف.

وقالت الشرطة فى بيان أن وقت وقوع الحادث شهد هطول أمطار خفيفة، وكانت الطرق مبتلة، بينما قال الشهود أن الفرامل لم تستخدم بطراز تسلا موديل (S) قبل الاصطدام.

ويستخدم نظام القيادة الآلى فى تسلا الكاميرات والرادار وأجهزة الكمبيوتر للحفاظ على السرعة وتغيير الممرات وإيقاف السيارات تلقائيًا، لكن تخبر الشركة دائما السائقين بأن النظام يتطلب منهم إبقاء عيونهم على الطريق وأيديهم على عجلة القيادة حتى يتمكنوا من السيطرة لتجنب الحوادث.

وقال متحدث باسم تسلا فى بيان يوم الأحد: "لم تتلق تسلا بعد أى بيانات من السيارة وبالتالى لا تعرف حقيقة ما حدث بما فى ذلك ما اذا كان نظام القياد شبه الذاتى كان السبب."

 

 

أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق.

أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بشاحنة.. والشرطة الأمريكية تبدأ التحقيق .

المصدر : اليوم السابع