أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية
أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية

أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية

.

الاثنين 14 مايو 2018 11:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت المملكة المتحدة عن تشريعات جديدة تطالب زوار المواقع الإلكترونية من البالغين بإثبات أن عمرهم يتجاوز 18 عامًا، والتى سيجرى تطبيقها قريبا، إلا أنها اكتشفت أن تطبيق هذه الاجراءات أكثر صعوبة مما توقعت، فنحو 40 بالمئة من البريطانيين لا يحملون بطاقة ائتمان، كما يوجد 1.6 مليون عامل يفتقرون إلى الخدمات المصرفية السائدة.

وللتغلب على هذا، اقترحت الإدارة الحكومية المسئولة عن تطبيق هذا القانون  BBFC، طريقة أخرى للتحقق من الأعمار، وهى مطالبة البالغين بشراء "بطاقات مرور إباحية" من المتاجر الكبرى.

ووفقا لموقع Thenextweb البريطانى،  كل ما على المواطن فعله هو زيارة أقرب مكتب لبيع الصحف، وطلب شراء "تصريحًا إباحيًا"، وسيطلب منه العامل المسئول إثبات هويته، إما برخصة قيادة أو جواز سفر.

وعند التأكد من عمر المواطن وتجاوزه الـ 18 عامًا، سيقدم له رمزًا مكونًا من ستة عشر رقمًا، والذى يمكن استخدامه عبر الانترنت لإثبات عمره على المواقع الاباحية، وسيبلغ سعر هذه التصاريح نحو 10 جنيهات إسترلينى (14 دولارًا).

وبمجرد إدخال الرمز، سيمكن للمستخدم زيارة الموقع المرغوب دون الكشف عن أى تفاصيل شخصية مثل الاسم أو العمر أو العنوان أو تفاصيل جواز السفر.

أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية.

أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : بريطانيا تناقش شراء المواطنين "بطاقة مرور" من المتاجر لزيارة المواقع الإباحية .

المصدر : اليوم السابع