أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية
أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 09:10 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 09:10 صباحاً - قامت مؤسسة DeviceAtlas المتخصصة في بحوث السوق بنشر تقريرها حول وضعية سوق التليفونات الذكية في الربع الأول من هذا العام. وتكشف الأرقام المدرجة في هذا التقرير عن بعض الإتجاهات المثيرة للإهتمام. ووفقا للتقرير، فإن الأجهزة المزودة بـ 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية زادت حصتها السوقية بشكل ملحوظ في ما يصل إلى 20 سوقًا، في حين فقد نظام الأندرويد بعضًا من حصته السوقية لصالح نظام iOS في الأسواق المتقدمة مثل الأمريكية، وفي البلدان النامية أيضا مثل جمهورية العربية.

هناك إستثناء كبير هو الهند حيث أعادت Jio Reliance إطلاق الهواتف التقليدية مع 4G و KaiOS، ورفعت حصتها السوقية إلى 15 في المئة، متفوقة بذلك على شركة آبل التي حلت في المرتبة الثالثة. وتقول مؤسسة DeviceAtlas بأنه على الرغم من أن الهواتف التقليدية لا تزال جزءًا من السوق، إلا أنه كان لها نفس التأثير في الهند.

كشفت الإحصائيات أيضا أن التليفونات الذكية المزودة بـ 1GB من ذاكرة التخزين العشوائية لم تعد تحظى بمعدل كبير من حيث الإستخدام. وقرر غالبية المستخدمين إستخدام التليفونات الذكية التي تضم 2GB من ذاكرة التخزين العشوائية على الأقل نظرًا لتزايد الإهتمام بتشغيل التطبيقات المتعددة وللحصول على تجربة أكثر سلاسة، وأيضا من أجل الإستمتاع بالواقع الإفتراضي والواقع المعزز. وكانت ماليزيا البلد الوحيد الذي إنخفض فيه عدد الأجهزة المزودة بـ 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية من 9.77 في المئة في الربع الأول من العام 2017 إلى 8.5 في المئة في الربع الأول من هذا العام.

تقرير DeviceAtlas يغطي أيضا دقة الشاشة. وكان الهاتف الأكثر شعبية في العام 2017 هو iPhone 6، وبالتالي كانت الدقة الأكثر إستخداما هي 750×1334. أما بخصوص شاشات HD و FullHD و Quad HD، فهي تحظى بشعبية أكبر بين أجهزة الأندرويد بإعتبارها الأفضل في البلدان التي تستخدم الأندرويد بشكل عام. الهند هي إستثناء مرة أخرى نظرًا إلى أن 240×320 هي الدقة الأكثر شعبية هناك.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية.

أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | iOS يعد الأكثر شعبية في البلدان الناطقة بالإنجليزية، والهند تعيد إكتشاف الحب للهواتف التقليدية .

المصدر : إلكتروني