أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “
أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 08:47 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:47 صباحاً - تبلغ قيمة قطاع الصحة مليارات الدولارات، إن لم يكن أكثر، وهذا هو السبب في أنه من المفهوم أن هناك العديد من الشركات التقنية التي بدأت في التوسع إلى هذا السوق من خلال إنشاء منتجات صحية، مثل آبل وجوجل وغيرها من الشركات الأخرى. لا غرابة في أن شركة شركة امازون لها مصلحة أيضا في هذا السوق، وقد سمعنا عن ذلك في الماضي، ولكن يبدو الآن أن هذه الشركة الأمريكية تخطط للإستفادة من Alexa أيضًا.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع CNBC، فيبدو أنه حصل على وثيقة تشير إلى أن شركة شركة امازون قامت بإنشاء فريق الصحة والسلامة ” Health & Wellness ” داخل قسم Alexa التابع لها. ويبدو أن هذا يشير إلى أن شركة شركة امازون قد تكون مهتمة بطريقة بما بالإستفادة من Alexa لتقديم المزيد من الميزات والوظائف الصحية للمستخدمين. ومن غير الواضح ما الذي نتحدث عنه بالتحديد، ولكن يبدو أن المهمة الرئيسية للفريق هي جعل المساعد الرقمي Alexa أكثر فائدة في مجال الرعاية الصحية.

ومع ذلك، قد نكون قد ألقينا نظرة على خطط شركة شركة امازون من قبل، لأنه في العام 2017 عملت شركة شركة امازون مع شركة Merck لتطوير مهارات من أجل المساعد الرقمي Alexa لمساعدة الناس على إدارة مرض السكري لديهم. حتى أنها قامت بإنشاء مسابقة للمطورين لإنشاء المهارات المناسبة، لذلك فمن الواضح أن شركة شركة امازون لديها خطط لجعل Alexa مفيدًا جدًا للمستخدمين في مجال الرعاية الصحية أيضًا.

ربما يمكن إستخدام Alexa لتذكير المستخدمين بأخذ أدويتهم، أو ربطه مع الأجهزة الصحية بحيث يمكنه تنبيه المستخدمين إلى التغييرات في صحتهم، وتحديد مواعيد الطبيب، وما إلى ذلك. على أي حال، لم تعلق شركة شركة امازون بعد على خططها، لذلك سيتعين علينا الإنتظار ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “.

أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة امازون تخطط لإستخدام المساعد الرقمي Alexa من أجل ” الصحة والسلامة “ .

المصدر : إلكتروني