أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار
أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار

أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار

.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اختيار جهاز لاب توب جديد أمر ليس سهلا كما يعتقد البعض، خاصة إذا كان لديك ميزانية محددة وتريد الحصول على أكبر قدر من المزايا الجيدة، وخلال الفترة الأخيرة تم إطلاق أجهزة لاب مميزة بأسعار متوسطة، ونرصدها لك فيما يلى.

لاب توب DELL INSPIRON 15 5570

يأتى لاب توب ديل مع تصميم مناسب، وبدعم من معالج Intel Core i3-7130U، وشاشة 15.6 بوصة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى 8GB "رام"، ومساحة تخزين1TB HDD، ويأتى بسعر 500 دولار.


ديل

 

لاب توب HP PAVILION 14-BK052SA

يضم لاب توب HP عدد كبير من المزايا الهامة، بما فى ذلك معالج Intel Core i3-7100U، جنبا إلى جنب 8GB "رام" و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وشاشة 14 بوصة.

لاب توب ASUS VIVOBOOK 14 X405

يعد لاب توب آسوس أيضا من بين الأجهزة متوسطة السعر المناسبة، ويضم معالج Intel Core i3-7100U، بالإضافة إلى 4GB "رام"، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وشاشة 14 بوصة.

 

 

 

 

 

أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار.

أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : أفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بأقل من 500 دولار .

المصدر : اليوم السابع