أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين
أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين.

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - شبكة إنستاجرام مفيدة ليس فقط للأشخاص العاديين الذين يرغبون في البقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة والمشاهير المفضلين لديهم، ولكن أيضًا للعلامات التجارية التي يمكنها استخدام إنستاجرام للمساعدة في الإعلان عن المنتجات الجديدة، ومشاركة المسابقات والهدايا، وما إلى ذلك. لقد رأينا إنستاجرام تقوم بإطلاق مجموعة من الأدوات لمساعدة الشركات على النمو في شبكتها الإجتماعية، وإحدى التغييرات الحديثة تشمل المسجات.

أعلنت شبكة إنستاجرام أنها ستقوم بتبسيط البريد الوارد للشركات. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الشركات لديها على الأرجح مئات المسجات التي تحتاج للتعامل معها على أساس يومي ، مما يعني أنه من السهل على البريد الوارد أن يصبح مزدحمًا ومربكًا مع مرور الوقت. مع هذه التغييرات، تأمل شبكة إنستاجرام في أن إدارة صندوق الوارد الخاص بك سيكون عملية أسهل.

1

ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” ابتداء من اليوم، سيكون لدى الشركات طريقة أفضل لإدارة رسائلهم. سترى الآن المسجات المهمة من العملاء الجديد في البريد الوارد الرئيسي، بدلاً من المجلد المعلق. يمكنك أيضًا تمييز وفلترة محادثاتك للرجوع إلى المسجات التي تريد متابعتها “.

أعلنت شبكة إنستاجرام أيضا أنه خلال الأسابيع المقبلة، ستختبر ميزة الردود السريعة بحيث يمكن للشركات الرد بسرعة على الأسئلة الشائعة. في الوقت الراهن، يبدو أن هذا ينطبق فقط على حسابات الشركات، ولكن الإدارة الذكية للبريد الوارد هي ميزة نحن على يقين من أن المستخدمين العاديين سيقدرونها ونأمل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في المستقبل.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين.

أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على المسجات المباشرة للعملاء والمعجبين .

المصدر : إلكتروني