أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية
أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - لطالما عبرت شركة آبل عن مزايا منصة iOS، فهي تقول بأنها آمنة ومأمونة، والأهم من ذلك كيف أنها تقدر خصوصية مستخدميها، لدرجة أنه وفقا للتقارير، فيبدو أن شركة آبل تقوم بإيقاف التطبيقات التي ترسل بيانات موقع المستخدم إلى أطراف ثالثة. تمت إزالة بعض هذه التطبيقات، بينما تلقت بعض التطبيقات الأخرى تحذيرات بهذا الشأن.

وبالنسبة للتطبيقات التي تم تحذيرها، فقد تم إبلاغها عن إنتهاكها لإرشادات شركة آبل، فقد أشارت الشركة إلى قسم محدد في الإرشادات والذي ينص على ” عدم نقل التطبيق للبيانات المتعلقة بموقع المستخدم إلى أطراف ثالثة بدون موافقة صريحة من المستخم ولأغراض غير معتمدة “.

ذهبت شركة آبل لتخبر المطورين بأنه في حالة إذا كانوا يرغبون في السماح بعودة تطبيقاتهم إلى متجر iTunes App Store، فإنهم بحاجة إلى إزالة أي تعليمات برمجية أو أطر العمل أو SDK التي تنتهك تلك الإرشادات المذكورة آنفا. وبالإضافة إلى ذلك، قيل بأن شركة آبل تقوم بتضييق الخناق على التطبيقات التي تستخدم البيانات الشخصية للمستخدم والتي لا تحتاج إليها بالضرورة لتحسين تجربة المستخدم للتطبيق.

تقول شركة شركة ابل: ” لا يجوز لك استخدام أو نقل البيانات الشخصية لشخص ما دون الحصول أولاً على إذنه وتوفير الوصول إلى معلومات حول كيفية ومكان استخدام البيانات. لا يجوز استخدام البيانات التي يتم جمعها من التطبيقات أو مشاركتها مع جهات خارجية لأغراض لا علاقة لها بتحسين تجربة المستخدم أو أداء البرمجيات أو الأجهزة المرتبطة بوظيفة التطبيق “.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية.

أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية .

المصدر : إلكتروني