أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook
أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook.

Outlook-iOS-App

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - من المحتمل أن تكون Outlook مرتبطة في الغالب بكونها خدمة للبريد الإلكتروني. ولكن كما رأينا مع Gmail، فيمكن لخدمة البريد الإلكتروني أن تكون أكثر من مجرد مكان لتخزين المسجات الإلكترونية، وتخطي ذلك ليشمل على سبيل المثال إرسال وإستقبال الأموال. والخبر السار لمستخدمي Outlook هو أنه يبدو أن بعض وسائل الراحة سوف تتجه إليهم قريبًا.

ووفقا لإعلان في Microsoft Dev Center، فيبدو أن التحديث المستقبلي لخدمة Outlook سيسمح للمستخدمين قريبًا بتسديد فواتيرهم من خلال خدمة البريد الإلكتروني نفسها. ” سنقدم قريبًا إمكانية الدفع في Outlook لمساعدة المستخدمين على دفع الفواتير مباشرة في البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى الإنتقال لتطبيق آخر أو خدمة أخرى. بفضل نظام الدفع Microsoft Pay، تعد عمليات الدفع في Outlook سريعة وآمنة “.

outlook-pay-bills-640x376

فيما يتعلق بمعالجة عمليات الدفع، فقد أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية أيضا أنه سيتم دعم Stripe و Braintree في البداية، ولكن من المتوقع أن يتم إضافة المزيد في المستقبل. وفيما يتعلق بالشركات التي ستدعم إمكانية دفع الفواتير من خلال Outlook، فيقع العبء على الشركات للإستفادة من هذه الميزة.

هذا يعني أن هذه الميزة لن تدعم جميع الفواتير، ولكن الخيار متاح للشركات لتضمين إمكانية الدفع إذا إختارت ذلك. لن تكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي Outlook في البداية حيث تخطط شركة مايكروسوفت للتقنية لإصدارها على مراحل، لذلك إذا كنت مستخدمًا لـ Outlook ولا ترى الخيار متاحًا لك، فلا داعي للقلق لأنه سيشق طريقه إليك في نهاية المطاف.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook.

أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook .

المصدر : إلكتروني