أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين
أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً - يوم أمس، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج عن تغيير هائل في مناصب الموظفين في إدارة الشركة من أجل إفساح المجال لقسم البلوكشين ” blockchain ” الجديد.

لحسن حظ موظفي الفيسبوك، فإنه لم يتم التخلي عن أي موظف في الشركة. ومع إنسحاب مؤسسي WhatsApp من الشركة بعد تقديمهما الإستقالة، فهذا الأمر جعل الفيسبوك مجبرة على إجراء بعض التغييرات. على سبيل المثال، أصبح Chris Daniels هو الرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp خلفًا لـ Jan Koum.

رئيس قسم التكنولوجيا، السيد Mike Schroepfer، ونائب رئيس قسم النمو، السيد Javier Olivan سيشرفان الآن على الأقسام المتعلقة بـ ” المنصات والبنية التحتية الجديدة “، ونظام الإعلانات.

أشار David Marcus في مشاركة على الفيسبوك أنه سيتخلى عن منصب رئيس قسم Messenger وبدء العمل في قسم البلوكشين من أجل إستكشاف جميع الفوائد المحتملة التي يمكن أن تجلبها هذه التكنولوجيا إلى الشركة. والآن، سيشغل السيد Stan Chudnovsky منصب رئيس قسم Messenger خلفًا للسيد David Marcus.

أما بالنسبة لـ Kevin Weil من إنستاجرام، فهو سينضم الآن إلى قسم البلوكشين المشكل حديثًا وسيحل محله السيد Adam Mosseri، والذي كان مشرفًا على قسم News Feed في الفيسبوك. وجدير بالذكر أنه تم تأكيد جميع هذه التغييرات في المناصب من قبل شركة الفيسبوك، ولكن لم يتم تقديم أي تعليقات أخرى. ستكون الأشهر أو السنوات القليلة القادمة مثيرة للإهتمام حيث سنرى على الأرجح إلى أين سيأخذ قسم البلوكشين الجديد شركة الفيسبوك.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين.

أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين .

المصدر : إلكتروني