أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع
أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:16 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:16 مساءً - قالت الجمعية الألمانية للأمراض الجلدية والحساسية، إن أعراض الحساسية تجاه حليب الأبقار لدى الرضع تتمثل في الإسهال وآلام البطن والطفح الجلدي، مشددة على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض؛ نظرا لأن الطفل ربما يحتاج إلى حليب خاص.

وأضافت”الجمعية”، أنه من المثالي أن يرضع الطفل طبيعيا؛ حيث يساعد لبن الأم في الوقاية من الحساسية والحد من الأعراض، مع مراعاة ألا تتناول المرأة المرضع حليب الأبقار نظراً لأن الكميات الصغيرة من بروتين الحليب يمكن أن تنتقل إلى لبن الأم.

وإذا لم يتم إرضاع الطفل المصاب بالحساسية طبيعياً بشكل كامل، فإنه يحتاج إلى حليب من نوع خاص تم تفكيك البروتين الخاص به بشدة. ونادراً ما يكون من الضروري اللجوء إلى تغذية تعتمد على الأحماض الأمينية.

ومن ناحية أخرى، لا يجوز اللجوء إلى حليب من ثديات أخرى أو حليب الصويا نظراً لأن هذه الأنواع قد تتسبب هي الأخرى في إصابة الرضيع بالحساسية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع.

أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع .

المصدر : وكالة أنباء أونا