أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود
أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ اليوم، تم نشر صورة على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 باللونين الأبيض والأسود. وجدير بالذكر أنه تم نشر هذه الصورة من قبل الممثل الهندي Amitabh Bachchan والذي يظهر في هذه الصورة يحمل النسخة السوداء من الهاتف OnePlus 6، وإلى جانبه المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau يحمل النسخة البيضاء من نفس الهاتف.

لا تزال التغريدة متاحة على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الخطوة متعمدة أو ما إذا كان Amitabh Bachchan لا يدرك أنه سرب تصميم الهاتف. ولكن الآن بعد أن أصبحت بحوزتنا الصورة، فلنلق نظرة عن قرب على هذين الهاتفين في الصورة.

كما تلاحظون، هذه الصورة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED المزدوج ومستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تؤكد لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم واجهة خلفية غير معدنية، ولكنه سيضم إطار معدني. ويتضح ذلك جليا عندما تنظر إلى النسخة السوداء من الهاتف والتي تأتي بخلفية زجاجية على ما يبدو، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان يمكننا أن نقول نفس الشيء عن النسخة البيضاء.

للتذكير، فالهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus ستقوم بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 6 ستضم 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية وما يصل إلى 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية. وإلى جانب ذلك، سيتم أيضا الكشف عن نسخة Avengers Infinity War من الهاتف OnePlus 6 والتي ستكون متوفرة بأعداد محدودة وبسعر أعلى.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود.

أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : صورة جديدة تظهر لنا الهاتف OnePlus 6 المنتظر باللونين الأبيض والأسود .

المصدر : عرب نت