أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم
أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ آخر ما سمعناه من شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بخصوص عدد مستخدمي نظام Windows 10 هو أنه يجري إستخدام هذا النظام من قبل 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. لقد مر عام كامل تقريبًا منذ أن كشفت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية عن هذا الرقم، وبالتالي فقد أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية اليوم في مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft Build 2018 أن نظام Windows 10 أصبح مثبتًا الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم. كما كشفت الشركة خلال حدث اليوم أن خدمة Office 365 تمتلك الآن أكثر من 135 مليون مستخدم نشط.

قامت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بإطلاق نظام Windows 10 في العام 2015، وكان هدفها الأولي هو إستخدام هذا النظام في 1 مليار جهاز بحلول العام 2018. وسرعان ما أدركت الشركة أن هذا الهدف كان طموحًا للغاية وقررت في نهاية المطاف تقليص هذا الهدف إلى أقل من 1 مليار جهاز بحلول العام 2018.

يكشف إعلان اليوم أن نظام Windows 10 إكتسب حوالي 200 مليون مستخدم جديد خلال العام الماضي. بينما كان ينمو بسرعة معقولة، فمن الآمن القول بأننا لن نراه يصل إلى مليار مستخدم على الصعيد العالمي في أي وقت قريب. وبغض النظر عن نظام Windows 10، فقد حصلت الخطة المدفوعة Office 365 على إهتمام جيد، فقد كان لديها 120 مليون مشترك نشط في شهر أكتوبر من العام الماضي، وأعلنت الشركة اليوم أن هذا الرقم نمى ليصل الآن إلى 135 مليون مشترك.

وللآسف، لم تكشف شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بعد عن الأرقام الخاصة بـ Microsoft 365، وهي خدمة إشتراك جديدة تعم على تجميع الوصول إلى Windows 10 و Office 365، ومجموعة من أدوات الحماية وإدارة الأجهزة المحمولة للعملاء في الشركات.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم.

أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : نظام Windows 10 متثبت الآن على أكثر من 700 مليون جهاز حول العالم .

المصدر : عرب نت