أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية
أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ تتيح لك شبكة نتفليكس إمكانية تشغيل مجموعة من المسلسلات والعروض الأكثر ملاءمة لذوقك وترتيبها بعناية وكل ذلك بفضل خوارزميات تعلم الآلة الممتازة.

إن أنواع نتفليكس سائدة إلى حد كبير، حيث ستحصل على الفئات المعتادة مثل الجريمة والكوميديا والرعب وغيرها، ولحسن الحظ لم يمض وقت طويل حتى بدأت أخبار رموز نتفليكس للأنواع السرية في إغراق صفحات الويب.

واليك كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

- تحميل إضافة نتفليكس إلى متصفح كروم، والتي ليس لديها أي إعلانات، ولا تحتاج إلى أي أذونات.

- اضغط على كل الفئات وسيتم الترحيب بقائمة كبيرة من الأنواع الفرعية، لذلك بمجرد أن تكتشف شيئًا مفضلاً لديك، كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز القلب الصغير وسيتم وضع علامة على تلك الفئة.

- ستظهر الفئات التي تم وضع إشارة عليها في الصفحة الأولى، بهذه الطريقة لن تضطر إلى بدء البحث عنها في كل مرة تدخل فيها للشبكة.

- الآن كل ما عليك القيام به هو اكتشاف عروض مذهلة من الدراما السياسية إلى الأفلام الإقليمية.

إضافة نتفليكس على متصفح كروم عبارة عن برنامج مفتوح المصدر بالكامل، وتعمل ببساطة عن طريق إعادة تحميل الصفحة برقم النوع المرتبط بها، باختصار، إنها عملية تلقائية لاختراق عنوان URL.

ولا يمكن الوصول إلى هذه الطريقة إلا في جهاز الحاسب أو الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى استخدام متصفح كروم، أما إذا كنت تستخدم التطبيق سواء على التلفاز أو الهاتف، فلن تتمكن من الوصول إلى الأنواع أو الفئات المخفية، أفضل حل بديل في هذه الحالة، هو البحث عن الأفلام على جهاز الحاسب الخاص بك، وبمجرد العثور على شيء يعجبك، ابحث عنه يدويا في التطبيق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية.

أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية .

المصدر : عرب نت