أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي
أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ أشار جون باليت إلى أن التحديث الجديد لمتصفح شركة جوجل كروم يعمل على مواءمة مانع التشغيل التلقائي بصورة أفضل.

وأوضح مدير الإنتاج بالشركة الأمريكية أن الأداة، التي تم إطلاقها منذ إصدار كروم 66 لمنع التشغيل التلقائي لملفات الفيديو بمواقع الويب بصوت مرتفع وبدون إذن المستخدم، لن تقوم بحظر التشغيل التلقائي بشكل عام، ولكنها ستقوم بمراعاة سلوكيات التصفح الخاصة بالمستخدم وتفضيلاته الشخصية، اعتماداً على سجل التصفح والصفحات، التي تمت إتاحتها.

وبالنسبة للمستخدم، الذي لا يتوفر لديه سجل تصفح، سوف يعتمد متصفح كروم على قائمة محتويات التشغيل التلقائي، التي لم يتم حظرها بالفعل، وبشكل عام يساعد التحديث الجديد على التعرف على نصف مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها وحظرها تلقائياً.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي.

أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تحديث لمتصفح كروم يُحسن وظيفة مانع التشغيل التلقائي .

المصدر : عرب نت