أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام
أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ تعمل شبكة إنستغرام لتبادل الفيديو على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة مقاطع موسيقية إلى قصصهم لمزيد من الإثارة والجذب.

ووفقاً لموقع "تك كرانش" المعني بالأخبار التكنولوجية، فإن أحد المستخدمين لاحظ إضافة الخاصية الموسيقية إلى الكود الخاص بتطبيق إنستغرام لنظام أندرويد.

وتسمح الخاصية الجديدة المسماة "Music Stickers" للمستخدمين بالبحث عن مقاطع موسيقية مناسبة ضمن عدة فئات متاحة لتشغيلها على القصص التي قاموا بإعدادها.

أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام.

أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : إتاحة إضافة ملصقات موسيقية لإثارة قصصك على إنستغرام .

المصدر : الصباح العربي