أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة
أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ أرسلت أبل وثيقة جديدة لمتاجر البيع بالتجزئة ومقدمي الخدمات المعتمدين تحدد من خلالها ما يجب عليهم فعله عندما يواجه العملاء مشكلات تتعلق بتقنية "فيس آي دي" في آي فون إكس، حيث يجب عليهم الاختبار أولاً لمعرفة إمكانية حلها عبر الكاميرا الخلفية، وفي حال عدمه يجب استبدال الهاتف بآخر جديد.

ويبدو أن إصلاح الكاميرا الخلفية لحل مشاكل "فيس آي دي" أمر غير متوقع، إلا أن العديد من المستخدمين لاحظوا أنه عند فشل الكاميرا الخلفية، تفشل تقنية "فيس آي دي" أيضاً في العمل بشكل صحيح.

ووفقاً لأحد مستخدمي موقع "ريديت" الذين واجهوا مشكلة في ميزة "فيس آي دي" على هاتف "آي فون إكس"، فإن العدسة المقربة في الكاميرا الخلفية متصلة بكاميرا "ترو ديبس"الأمامية، دون وجود معلومات رسمية تؤكد ذلك، حيث تظهر رسالة تفيد بأن "فيس آي دي غير متوفر، حاول مرة أخرى لاحقاً".

أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة.

أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : إستبدال هواتف أبل آي فون إكس المعطوبة .

المصدر : الصباح العربي