أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني
أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ كشفت شركة استون مارتن النقاب عن نسخة خاصة من سيارة في12 فانتج حملت اسم في12 فانتج في600، وذلك بعد عقدين من إطلاق في8 فانتج في600 الرائعة عام 1998.

تتميز هذه السيارة أو النسخة الخاصة بمحرك V12 تلقائي التزود بالهواء ينتج قوة 592 حصاناً موصول بصندوق سرعات يدوي سباعي السرعات ينقل القوة إلى العجلات الخلفية.

تم تصميم هذه النسخة من قبل قسم Q في هذه الشركة البريطانية العريقة والمسؤول عن تصميم النسخ الخاصة والمحدودة وتلبة طلبات العملاء الاستثنائية، وسيتم صنع 14 نسخة فقط من هذه السيارة، 7 نسخ كوبيه و7 نسخ مكشوفة.

ستزود هذه النسخ بشبك تهوية أمامي معاد تصميمه يشبه خلية النحل وغطاء محرك بفتحات دائرية طولية على الجوانب وبجنوط بتصميم جديد وبصادم أمامي جديد، بالإضافة إلى موزع هواء خلفي معاد تصميمه.

من الداخل تتألق هذه النسخة بالاستخدام المكثف للكاربون فايبر ونلاحظ ذلك على الكونسول الوسطي والسفلي والأبواب، والجلد الأسود على المقاعد والواجهة الأمامية بالإضافة إلى النقوش الدائرية الصغيرة على المقاعد وإطار لوحة العدادات ومقابض الأبواب.

أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني.

أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : شركة استون مارتن في12 فانتج في600 تحفة فنية جديدة من الصانع البريطاني .

المصدر : الصباح العربي