يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا
يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا

يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سيلاحظ مستخدمو واتسآب قريبا تغييرا كبيرا في تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية حول العالم، وفي الغالب لن يكونوا سعداء بهذا التغيير.

 

إذ ظل واتسآب حتى الآن تطبيقا خاليا من الإعلانات، على عكس التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك. ومع ذلك، يبدو أن كل ذلك على وشك التغيير، بحسب صحيفة Express البريطانية.

 

يقول ديفيد ماركوس، نائب رئيس "تطبيق فيس بوك" لتطبيقات المراسلة، إن تطبيق واتسآب سيكون أكثر انفتاحًا على المعلنين.

 

وفي حديثه لقناة CNBC الأمريكية، قال: "فيما يتعلق بالإعلانات، نحن بالتأكيد نقوم حاليا بجعل واتسآب أكثر انفتاحا".

 

وقال: سنمكّن الشركات الكبيرة، وليس فقط الشركات الصغيرة، من دمج واجهة برمجة تطبيقات جديدة لإرسال وتلقي رسائل مع أشخاص على منصة واتسآب.

 

بينما توقع محللون أيضًا أنه من المرجح أن يعرض التطبيق إعلانات في أعقاب مغادرة كوم.

 

وقال محللو بنك باركليز: "عادة لا ننشر مذكرة حول رحيل مدير تنفيذي، لكننا نعتقد أن مغادرة جان كوم قد تكون لها آثار مهمة".

 

وأضافوا: لقد علمنا من عدد من مصادرنا أنه بمجرد رحيل جان كوم ، ستظهر الإعلانات في التطبيق.

 

يذكر أن عدد مستخدمي التطبيق وصل إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهريا، وهو مملوك لشركة تطبيق فيس بوك، إذ تم شراؤه عام 2014 بمبلغ 1.5 مليار دولار.

 

ورحل جان كوم عن الشركة هذا الأسبوع، وبحسب تقرير لصحيفة The Washington Post الأمريكية، فإن رحيله جاء على خلفية خلافات حول خصوصية المستخدمين.

 

يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا.

يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : "لن يسعد المستخدمين"… تغيير ضخم في "واتسآب" قريبا .

المصدر : الحكاية