يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"
يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"

يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال مارك زوكربرغ، الرئيس التنفيذي لموقع "تطبيق فيس بوك" اليوم الثلاثاء إن شبكة التواصل الاجتماعي، تعد حاليا خاصية جديدة للتحكم في الخصوصية، سيطلق عليها اسم "مسح التاريخ"، تتيح للمستخدم حذف سجل التصفح.

وفي تدوينة على حسابه بموقع تطبيق فيس بوك، قال زوكربرغ، إنه سيناقش هذه الخاصية خلال مؤتمر تطبيق فيس بوك السنوي (إف8) الذي بدأ اليوم.

وقال الموقع في تدوينة منفصلة: "هذه الخاصية سوف تتيح لك رؤية المواقع والتطبيقات التي ترسل لنا معلومات عندما تستخدمها، وحذف هذه المعلومات من حسابك، ومنعنا من تخزينها".

وقارن زوكربرغ بحسب ما نقلت "رويترز" بين الأداة الجديدة وخاصية مسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفح، والتي قال إنها يمكن أن تؤثر سلبا على بعض تجارب المستخدم، وقد تضطره إلى إعادة ضبط بعض الأمور.

وبحسب موقع تطبيق فيس بوك، فإنه سيحتاج عدة أشهر لإعداد التحديث.

خدمة مواعدة

وقال زوكربرغ خلال مؤتمر (إف8): "إن تطبيق فيس بوك يعتزم  إطلاق خدمة للمواعدة هي الأولى من نوعها لموقع التواصل الاجتماعي".

وقال: "إن خدمة المواعدة تتناسب بشكل طبيعي مع شركة متخصصة في ربط الناس معا عبر الانترنت".

وتواجه شركات التكنولوجيا تدقيقا متزايدا بشأن طريقة حماية بيانات المستخدمين، وذلك بعد  كشف تطبيق فيس بوك عن أن بيانات ما يقارب من 87 مليون مستخدم لموقعه، قد وصلت إلى شركة "كامبريدج أناليتيكا"، التي استعملتها بدورها في حملة الرئيس الانتخابية.

يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي".

يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : فيس بوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي" .

المصدر : الحكاية