يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"
يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"

يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يبدو أن معجبي تطبيق "تطبيق فيس بوك ماسنجر" على وشك الحصول على ميزة جديدة من المؤكد أنها ستكون الأكثر شعبية بين ميزات التطبيق.

 

وتظهر "لقطة من شاشة" كمبيوتر تم تسريبها، ونشرها موقع The Next Web الأمريكي، أن خيار حذف رسالة من المحادثات قد يأتي قريبا، بحسب موقع  Express البريطاني.

 

يذكر أن مستخدمي التطبيق يستطيعون حاليا حذف ما كتبوه ولكن المسجات تختفي فقط على الجهاز الذي يستخدمونه وليس داخل محادثات المتلقي.

 

لكن باستخدام الميزة الجديدة، ستتم إزالة الرسالة تماما، بمعنى أنه لا يمكن قراءتها أو مشاهدتها من قِبل أي شخص آخر.

 

وعند  الضغط على  خيار "حذف"، سيتم عرض نافذة جديدة برسالة تقول: "هل تريد حذف الرسالة؟ في حالة الحذف، لن يتمكن أي شخص في هذه المحادثة من رؤيتها بعد الآن. ولا يمكن التراجع عن هذه الخطوة".

 

ومن غير الواضح حاليا متى سيتم طرح هذه الميزة الجديدة.

 

وكان تطبيق واتسآب قد فعل هذه الميزة لبعض الوقت فقط. وتم إلغائها في نوفمبر 2017.

ومع ذلك، عند التشغيل، يسمح واتسآب للمستخدمين فقط بحذف المسجات تماما خلال أول 7 دقائق من إرسالها.

 

وبعد ذلك الموعد، يمكن لمستخدمي "واتسآب" فقط حذف الرسالة من الهاتف الذكي الخاص بهم، والذي لن يكون له أي تأثير على المحادثات التي يراها المتلقي، ما يجعلهم قادرين على رؤية المسجات.

يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها".

يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : "تطبيق فيس بوك ماسنجر" يطور ميزة "جديدة للإطاحة بـ"واتسآب".. "طال انتظارها" .

المصدر : الحكاية