أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون
أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - رضا على

يعاني الكثير من مستخدمي التليفونات الذكية مشكلات استنزاف البطارية، فعند حصولك على هاتف ذكي جديد فإنه يبدو رائعًا لبعض الوقت ثم بعد ذلك بفترة تبدأ معاناتك مع البطارية التي لا تسعفك في استخداماتك اليومية للهاتف.

ولا شك أن هواتف آي فون هي أكثر التليفونات الذكية التي عانت مشكلات البطارية بسبب الأزمة الأخيرة المتعلقة بإبطاء هواتف آي فون عمدًا.

وبعد الشكاوى الكثيرة من العملاء أصدرت أبل تحديثًا لنظام التشغيل iOS يتيح لك تحديد ما إذا كنت تريد أن يستخدم معالج الآيفون القديم طاقة أقل أم لا، ويمكنك العثور على هذا الخيار الجديد ضمن الإعدادات ــ البطارية ـــ صحة البطارية Battery Health.

عند فتح ميزة صحة البطارية Battery Health الجديدة، يتحقق هاتفك من طاقة البطارية وتخبرك إذا كانت أقل من 100%، وتخبرك أيضًا بنسبة إمكانية الأداء وقت الذروة Peak Performance Capability.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون.

أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | طريقة بسيطة لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية في آي فون .

المصدر : الموجز