عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية
عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية

عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قنّنت زيمبابوي إنتاج الماريجوانا واستخدامها في الأغراض الطبية والعلمية، في خطوة تجعلها من الدول الأفريقية القليلة التي تحوّل استخدام العقار المخدر إلى مصدر للربح.

وذكرت وزارة الصحة في زيمبابوي، في بيان أوردته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، السبت، أن الأفراد والمؤسسات أصبح بإمكانهم الآن التقدم للحصول على تراخيص لزراعة الماريجوانا، التي كان إنتاجها أو حيازتها في السابق يوجبان عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 12 عاما بحسب قانون البلاد. ولا يزال استخدامها في الأغراض الترويحية غير قانوني.

ويعتبر القرار تحولا ملحوظا عن الموقف الصارم في زيمبابوي تجاه هذه المسألة، حتى أن أعضاء برلمانها الذين كانوا يطالبون بتقنينها عادة ما تعرضوا للسخرية.

وكانت دولة ليسوتو أول دولة أفريقية تصدر ترخيصا للماريجوانا الطبية، فيما تشير تقارير إخبارية إلى أن دولا أخرى مثل مالاوي وغانا تبحث حاليا سبلا لتقنين العقار.

وتعد أفريقيا في المرتبة الثانية بعد الأمريكتين من حيث القارات التي تقنن إنتاج الماريجوانا واستخدامها واستهلاكها وفقا لتقرير المخدرات العالمي 2017 الصادر عن الأمم المتحدة.

عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية.

عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: زيمبابوي تقنن استخدام الماريجوانا في الأغراض الطبية والعلمية .

المصدر : المصرى اليوم