عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]
عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018].

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 05:55 مساءً ـ قالت جوجل إن بعضًا من المزايا الجديدة سوف تصل إلى Google Assistant اعتبارًا من اليوم على نظامي أندرويد وآي أو إس.

قبل عامين، وتحديدًا في مؤتمر Google I/O 2016، أعلنت جوجل رسميًا دخولها سوق المساعدات الرقمية من خلال Google Assistant، ومنذئذ تعمل الشركة بوتيرة متسارعة على جلبه إلى المزيد من الناس حول العالم.

واليوم يتوفر مساعد جوجل الذكي على أكثر من 500 مليون جهاز، وأكثر من 5,000 جهاز منزلي متصل بالإنترنت، وهو متاح للسيارات من أكثر من 40 علامة تجارية. وبحلول نهاية العام الحالي سوف يتوفر المساعد في أكثر من 30 لغة في 80 بلدًا حول العالم.

واليوم خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بجوجل Google I/O 2018، الذي ينعقد لثلاثة أيام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أعلنت الشركة عن مزايا جديدة لـ Google Assistant تركزت على جعل المحادثة أقرب إلى الطبيعة البشرية، وجعله مساعدًا بصريًا ومفيدًا في إنجاز الأمور الحياتية.

وقالت جوجل إن Google Assistant قادم مع أصوات جديدة، فمع أن الصوت الحالي يتطلب أن يجلس شخص في استديو تسجيل لمئات الساعات لتسجيل إجابات لجميع الأسئلة المتوقعة من المستخدمين، إلا تقنيات العقل الاصطناعي، بما في ذلك تقنية WaveNet من شركة DeepMind، أصبح بالإمكان إنشاء أصوات جديدة خلال أسابيع معدودة فقط، وذلك بفضل قدرتها على التعرف على الأصوات البشرية. واعتبارًا من اليوم، أصبح بإمكان الاختيار من بين 6 أصوات جديدة ضمن Google Assistant.

وقريبًا، سيكون بإمكانك، وفقًا للشركة، إجراءات محادثات أقرب إلى الطبيعة، إذ لم تعد مضطرًا لتكرار عبارة تنبيه المساعد الرقمي Hey Google في كل مرة تسأله عن شيء، فمرة واحدة تكفي، خاصةً حين طرح أكثر من سؤال في جلسة واحدة.

وكجزء من المحادثات الطبيعية سيكون بإمكانك أن تطلب من Google Assistant القيام بأكثر من إجراء معًا، وهي ميزة بدأت جوجل طرحها للمستخدمين.

ولأن تربية الأطفال على الاحترام شيء مهم في الحياة، أطلقت جوجل ميزة جديدة باسم “الرجاء اللطيف” Pretty Please التي سوف تشجع الأطفال على إضافة كلمة “من فضلك!” Please إلى كل سؤال  يسألونه Google Assistant الذي سيقوم بدوره بمدح الطفل المؤدب. هذه الميزة قادمة في وقت لاحق من العام الحالي.

وقالت جوجل إن ميزة “الروتينات” Routines التي أطلقتها في وقت سابق من العام الحالي مع 6 روتينات معدة سابقًا، وتسمح بالقيام بأكثر من أمر بطلب واحد. واليوم أصبح بالإمكان إنشاء روتينات مخصصة. وخلال الصيف القادم سيكون بالإمكان تخصيص روتينات لأيام وأوقات محددة.

نتذكر أن عدد من الشركات، مثل Lenovo و JBL، أعلنت خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في وقت سابق من العام الحالي شاشات ذكية، على غرار جهاز Echo Show من شركة امازون، وتسمح تلك الشاشات بتقديم تجربة مرئية، مثل متابعة وصفات الطعات، والتحكم بأجهزة المنزل الذكية، ومشاهدة يوتيوب، وحتى إجراء المكالمات المرئية عبر Google Duo.

واليوم أعلنت جوجل أن مساعدها الذكي قادم مع تلك الشاشات، التي تضم أيضًا خدمات جوجل الأخرى، مثل التقويم والخرائط ويوتيوب، إلى السوق اعتبارًا من شهر تموز/يوليو القادم.

وقالت جوجل إن مساعدها الرقمي قادم إلى خرائطها في وقت لاحق من الصيف القادم مع تجربة بصرية منخفضة، بحيث تجعل المستخدم يركز على طريقه. كما سيكون بالإمكان إرسال رسائل نصية قصيرة، وتشغيل الصوتيات، والإذاعات، والحصول على المعلومات الضرورية دون مغادرة شاشة الملاحة.

ومن المزايا الرائعة اليوم، تلك الميزة التي تسمح لـ Google Assistant، الذي يمكنه سابقًا طلب قهوة أو شراء تذاكر عبر الانترنت، بإجراء مكالمات هاتفية والاتصال بمطعم أو أي مؤسسة تجارية وحجز موعد مع إمكانية التحدث مع موظف الاستقبال بطريقة تبدو وكأن شخصًا حقيقًا يتكلم معه، مع الإجابة على أسئلة الموظف بالاعتماد على التفاصيل التي يزودها المستخدم للمساعد الرقمي، مثل التاريخ والوقت وعدد الأشخاص. يُذكر أن هذه الميزة لا تزال تجريبية، على أن تبدأ الشركة تجربتها اعتبارًا من الصيف القادم.

وأخيرًا، قالت جوجل إن بعضًا من المزايا الجديدة سوف تصل إلى Google Assistant اعتبارًا من اليوم على نظامي أندرويد وآي أو إس.

ما رأيك بالميزات الجديدة التي أضافتها جوجل إلى Google Assistant؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018].

عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018] - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : جميع ميزات Google Assistant التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018] .

المصدر : اندوريد