عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]
عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018].

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 05:55 مساءً ـ قالت جوجل في مؤتمرها اليوم إنها تعمل على ميزة تسمح بتحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى ملونة، بمجرد نقرة زر واحدة.

إلى جانب الميزات الجديدة التي أضافتها شركة جوجل إلى خدمة البريد الإلكتروني جيميل وأعلنت عنها اليوم خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Google I/O 2018 الذي يستمر  حتى يوم الجمعة القادم، أعلنت الشركة عن مزايا جديدة لخدمة الصور Google Photos.

وقالت جوجل إن خدمة Google Photos، التي أُعلن قبل 3 سنوات لتكون منزلًا لجميع صورك وفيديوهات مع مزايا عمادها العقل الاصطناعي، حظيت اليوم بطرق جديدة تسمح لك بالحصول على المزيد من تلك الذكريات المفضلة.

وتضمنت المزايا الجديدة ميزة “الإجراءات المقترحة” Suggested Actions التي تظهر على الصور أثناء استعراضها، مثل خيار زيادة السطوع أو المشاركة أو الدوران أو الأرشفة، كل ذلك بالاعتماد على تقنية التعرف الآلي.

وبالاعتماد على العقل الاصطناعي أيضًا، أصبح بالإمكان كشف الأجسام في الصور ثم تمييزها لونيًا عن باقي الصور، مثل أن تحافظ على ألوان طفل في الصور مع جعل الخلفية بالأبيض والأسود. وسوف تظهر هذه الخيارات ضمن تبويب “المساعد” Assistant ضمن Google Photos.

وقالت جوجل في مؤتمرها اليوم إنها تعمل على ميزة تسمح بتحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى ملونة، بمجرد نقرة زر واحدة.

وأعلنت الشركة عن برنامج Google Photos Partner Program الذي يعطي المطورين الأدوات لدعم خدمة Google Photos في منتجاتهم، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى صورهم متى احتاجوها. هذا وسوف يبدأ الإعلان عن التطبيقات والأجهزة التي تدعم خدمة الصور من جوجل خلال الأشهر المقبلة.

ما رأيك بالميزات الجديدة التي أضافتها جوجل إلى خدمة Google Photos؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018].

عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018] - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018] .

المصدر : اندوريد