عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة
عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 05:55 مساءً ـ الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5.7 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد.

عادًة ما تقدم لنا جوجل تحديثًا حول أرقام توزيع إصدارات أندرويد المختلفة في بداية كل شهر، ومع انطلاق فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين يوم أمس Google I/O 2018، فقد أصدت الشركة الأرقام الجديدة لنسب توزيع نظامها التشغيلي لشهر مايو الحالي، حيث أظهرت هذه الأرقام تواجد نسخة أوريو الصادرة في شهر أغسطس 2017 على ما نسبته 5.7 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد، بالمقارنة مع نسبة 4.6 التي تم الكشف عنها خلال الشهر الماضي.

هذه الأرقام تعتمد على إصدارات أندرويد التي تم استخدامها للوصول إلى متجر جوجل بلاي خلال فترة الـ 7 أيام المنتهية بتاريخ 7 مايو 2018، وبالمقارنة مع أرقام شهر فبراير، فقد ارتفع مؤشر نسخة أوريو 8.0 بمقدار 0.8 نقطة مئوية لتصل إلى 4.9 في المئة، في حين ارتفع مؤشر نسخة أوريو 8.1 بمقدار 0.3 نقطة مئوية لتصل إلى 0.8 في المئة.

بينما تراجعت نسبة أندرويد نوغا 7.0 بمقدار 0.1 في المئة لتصل إلى 22.9 في المئة، مع ارتفاع نسبة نوغا 7.1 بمقدار 0.4 نقطة مئوية لتصل إلى 8.2 في المئة، بحيث تشكلان معًا ما نسبته 31.1 في المئة بالمقارنة مع 30.8 في المئة خلال الشهر الماضي، ولتكون بذلك أكثر إصدارات نظام التشغيل أندرويد استخدامًا.

وبالحديث عن باقي الإصدارات المختلفة، فيظهر أن نسخة أندرويد مارشميلو 6.0 التي أطلقتها جوجل في عام 2015 انخفضت بمقدار 0.5 نقطة مئوية لتصل إلى 25.5 في المئة بعد أن كانت تشكل في شهر أبريل 26 في المئة.

في حين أن نسخ لوليبوب المختلفة 5.0 و 5.1 انخفضت لتصل إلى نسبة 22.4 في المئة بعد أن كانت تشكل 22.9 في المئة، كما انخفضت نسبة استخدام نسخة أندرويد كيت كات 4.4 من 10.5 في المئة لتصل إلى 10.3 في المئة.

بينما تراجعت نسبة استخدام نسخ جيلي بين المختلفة من 4.5 في المئة إلى 4.3 في المئة، ولا تزال نسخة أندرويد أيس كريم ساندوتش 4.0 عند 0.4 في المئة، ونسخة أندرويد خبز الزنجبيل عند 0.3 في المئة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تعد مفاجأة، وذلك نظرًا إلى قيام العديد من الشركات بتحديث مجموعة من هواتفها إلى أندرويد أوريو خلال الفترة الماضية، بينما تم إطلاق العديد من الأجهزة الأخرى باستخدام أندرويد نوغا.

المصدر

عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة.

عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : أرقام شهر مايو تظهر نمو حصة أندرويد أوريو لتتجاوز 5 في المئة .

المصدر : اندوريد