أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل
أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 03:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:32 مساءً - بدأت شركة Xiaomi فعلا منذ فترة بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي ستعقده الشركة الصينية في اليوم 25 من شهر أبريل الجاري، ولكن لم يكن واضحًا حتى الآن ما الذي تخطط شركة Xiaomi للكشف عنه في هذا الحدث.

حسنا، لقد إتضح الآن أن شركة Xiaomi ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 6X في هذا الحدث الذي سيتم عقده في مقاطعة Hubei. وهذا المكان عزيز على الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun والذي حصل على درجة علوم الكمبيوتر في هذه المقاطعة في العام 1991.

الإعلان التشويقي الرسمي يؤكد بأن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين إقترحت الشائعات الأخيرة بأن هذا الهاتف سيضم أيضا شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626، فضلا عن 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية و 64GB من ذاكرة التخزين الداخلية. وسيضم هذا الهاتف كذلك بطارية متواضعة نسبيًا بسعة 2910mAh.

سيتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi A2 أيضا على الأرجح في هذا الحدث أو في وقت لاحق من هذا العام، وهذا الهاتف سيضم نفس تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi X6 بإستثناء أنه سيضم نظام الأندرويد الخادم، وهذا ما يعني بأنه لا يأتي مع واجهة MIUI.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل.

أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل .

المصدر : إلكتروني