أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا
أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 08:39 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:39 صباحاً - في الوقت الراهن، العديد من الشركات، سواء الشركات التقنية أو الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تعمل على إختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها. ومع ذلك، من أجل إختبار سياراتها الذاتية القيادة على الطرقات العامة، فإن القوانين في جميع أنحاء العالم تفرض أن يكون هناك سائق بشري خلف عجلة القيادة للتحكم في السيارة في حالة حدوث خطأ ما أثناء عملية الإختبار.

بالطبع، الهدف هو الوصول في النهاية إلى نقطة لا تتطلب فيها السيارات وجود السائقين البشريين، وهذا ما تريده شركة Waymo. وتقدمت الشركة مؤخرًا بطلب للحصول على ترخيص لإختبار السيارات الذاتية القيادة الخالية من السائقين البشريين في ولاية كاليفورنيا. وبما أن شركة Waymo تقوم بإختبارات مماثلة على الطرقات العامة في ولاية أريزونا، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الشركة تريد توسيع إختباراتها إلى أجزاء أخرى من الأمريكية على طرق مختلفة مع سائقين مختلفين.

ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم لجنة إدارة الطرق في ولاية كاليفورنيا، فقد أكد بأن اللجنة تلقت الطلب من شركة Waymo ولكنها رفضت التعليق عما إذا وافقت على الطلب أم لا. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت كاليفورنيا فعلا بقبول طلبات للحصول على تصاريح إختبار السيارات الذاتية القيادة من دون السائقين البشريين، لذلك فإن الأمر يتعلق بمسألة ما إذا كان بإمكان شركة Waymo تلبية المتطلبات من أجل إختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا.

أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا .

المصدر : إلكتروني