أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال
أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:41 صباحاً ـ أعلنت شركة هواوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان هاتفها الذكي Huawei P20 Pro سيتوفر للحجز المسبق في السعودية يوم 14 ابريل الجاري بسعر 2899 ريال سعودي .

وللتذكير يأتي Huawei P20 Pro بتصميم بحواف دائرية من الزجاج مع وجود “Notch” أو قطع أعلى منتصف الشاشة يوجد بها الكاميرا الأمامية وسماعة دائرية على غرار X لكن بشكل اصغر ، مع أقل حواف ممكنة من الجانبين والأعلى .

واستخدمت هواوي تقنية جديدة لطلاء الجهة الخلفية من الهاتف بطبقات متعددة من الطلاء لتوفير الهاتف بألوان متدرجة، تشمل لون الشفق واللون الوردي الذهبي واللون الأزرق الليلي واللون الأسود، وتعكس الألوان الجديدة الضوء وهو ما يمنح الهاتف مظهر مميزا، لكنها أبقت على زر Home على الجهة الأمامية أسفل الشاشة والمدمج به مستشعر بصمات الأصابع .

ويحمل Huawei P20 Pro هواوي بي 20 برو شاشة OLED قياسها 6.1 بوصة بدقة FHD أو 2240×1080 بكسل بكثافة 408 بكسل لكل بوصة، وبفضل الاعتماد على شاشة بتقنية OLED، يمكن لمستخدمي هواوي بي 20 برو إخفاء الـ “notch” أعلى منتصف الشاشة من خلال الإعدادات.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال.

أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال .

المصدر : عرب نت