أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$
أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 07:39 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 07:39 صباحاً - بعدما قامت شركة آبل بإصداره في العام الماضي، أصبح الهاتف iPhone X هو أغلى هاتف iPhone تم إطلاقه حتى الآن نظرًا إلى أنه يكلف إبتداء من 1000$ علما أن النسخة التي تضم 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية من هذا الهاتف تكلف 1149$. وكانت هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن خليفة iPhone X الذي سيتم إصداره هذا العام سيأتي بسعر أرخص، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال.

هناك تقارير تشير إلى أن iPhone X لا يباع كما ينبغي، والسعر المرتفع هو أحد الأسباب وراء ذلك. وقد أدى هذا إلى تكهنات تفيد بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بخفض السعر للمساعدة في تحفيز المبيعات هذا العام، ولكن وفقا للمحللين Steven Milunovich و Benjamin Wilson من مؤسسة UBS، فهم يقترحون خلاف ذلك.

إستنادا إلى البيانات التاريحية وأيضا لبعض الموظفين السابقين في شركة آبل، فقد قال هذين المحللين للمستثمرين : ” بمجرد أن تقوم شركة آبل بإنشاء نطاق سعري جديد، فإنها تحتفظ به عادة، بما يتوافق مع ما سمعناه من موظفي آبل السابقين “. وهذا يعني أن شركة آبل قد لا تحتفظ بالسعر فقط، ولكن هناك فرصة لزيادته للمساعدة في تعويض المبيعات ” المتواضعة ” للهاتف iPhone X الحالي.

إذا إقترضنا أن المحللين على حق، فهذا يعني بأننا قد نضطر إلى شراء خليفة iPhone X الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام بسعر مبدئي يبلغ 1100$. وبالطبع هذه مجرد تكهنات وقد لا تتحقق بالضرورة، لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$.

أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$ .

المصدر : إلكتروني