التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين
التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:40 صباحاً ـ طورت شركة البرمجيات الأمريكية “موزيلا” إصداراً جديداً من برنامج تصفح الانترنت فايرفوكس لأجهزة أبل العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس”، يمنع مواقع الانترنت من تتبع نشاط المستخدم على الانترنت.

ويحتوي المتصفح “فايرفوكس” خياراً يعرف باسم الحماية من التتبع ويمنع تفعيل برامج التتبع الموجودة على مواقع الانترنت والتابعة لناشري المواقع أو شركات الإعلانات وشركات التكنولوجيا العملاقة مثل شركة جوجل وفيسبوك.

لكن الإصدار الجديد يتضمن تفعيل خيار الحماية من التتبع بشكل افتراضي على أجهزة أبل، حسب شركة موزيلا.

يذكر أن الحماية من التتبع أصبحت خاصية تنتشر بصورة متزايدة بين برامج التصفح، فمثلا المتصفح “بريف” الذي طوره “برندن إيتش” الشريك المؤسس لشركة موزيلا يمنع كل برامج التتبع. ويستخدم المتصفح أبل “سفاري” تكنولوجيا تسمى المنع الذكي للتتبع.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت موزيلا تعتزم طرح إصدارات جديدة من المتصفح فايرفوكس بالخاصية الإضافية للأجهزة الأخرى أم لا، وإن كان هذا الأمر متوقعاً بصورة قوية.

التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين.

التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : فايرفوكس جديد لـ«آي فون» يمنع من تتبع المستخدمين .

المصدر : الوئام